لقاء يناقش دور العلامات التجارية المغربية في السيادة الاقتصادية

 لقاء يناقش دور العلامات التجارية المغربية في السيادة الاقتصادية
آخر ساعة
الأثنين 20 يونيو 2022 - 13:46

من المنتظر أن ينظم موقع ومجلة ونسونيوز"، تحت رعاية وزارة الصناعة والتجارة، اللقاء الأول من تظاهرة Les RDV du Made In Morocco، وذلك يوم الاثنين 27 يونيو 2022 بالدار البيضاء، تحت شعار "العلامات المغربية، ركيزة أساسية لبناء السيادة الاقتصادية".

ووفق بلاغ للمنظمين، فإن هذا اللقاء، الذي يمثل المحطة الثانية من فعاليات أيام المستهلك المغربي 2022، "يهدف إلى إطلاق النقاش حول أهمية علامة صنع في المغرب و التحسيس بالدور الفعال المنوط بالصناعة و الخدمات المحلية في أفق استكمال وترسيخ السيادة الاقتصادية، حيث إنه أصبح من الواضح الآن، في سياق دولي مضطرب، ضرورة تعزيز قدرة الاقتصاد الوطني على مواجهة الصدمات وذلك بالاعتماد على القدرات الإنتاجية المحلية وعلى الفاعلين الاقتصاديين الوطنيين".

ووفاء بواجبها كأول منصة إعلامية مغربية تهتم بنشر ثقافة الاستهلاك المسؤول، يضيف البلاغ ذاته، "تنخرط كونسونيوز في هذا الورش الوطني الكبير، الذي دعا إلى تنزيله تقرير النموذج التنموي الجديد، وذلك من خلال الدعوة إلى النقاش حول مكانة العلامات التجارية الوطنية في تحقيق السيادة الاقتصادية للمغرب".

وأورد ذات المصدر أنه سيتم في هذا الصدد دعوة المسؤولين ورجال الأعمال والاقتصاديين والخبراء لتقديم خبراتهم ورؤيتهم حول هذا الموضوع في إطار نقاش مفتوح وتشاركي ووطني.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة