السفير الأمريكي لمنتخب السيدات: نتلقاو ف الفينال !

 السفير الأمريكي لمنتخب السيدات: نتلقاو ف الفينال !
آخر ساعة
الخميس 3 أغسطس 2023 - 19:59

هنأ السفير الأمريكي بونيت تالوار منتخب المغرب للسيدات بمناسبة تأهله للدور الموالي في مونديال السيدات المقام بأستراليا ونيوزلندا.

ونشر السفير الأمريكي تغريدة بالدارجة جاء فيها "نتلقاو ف الفينال"، مضيفا بالإنجليزية "مبروك لبؤات الأطلس.. واصلن صناعة التاريخ".

كما أرفق تالوار تغريدته بمقطع فيديو طريف من مكتبه، يقوم فيه بالحديث مع أسد ويعده أن يلتقيا في النهاية، في حين يجيبه الأسد "إن شاء الله".

وكانت لبؤات الأطلس قد تمكنّ من تحقيق تأهل تاريخي للدور الثاني لأول مرة في تاريخ كرة القدم النسوية المغربية، اليوم الخميس، بعد الإطاحة بالمنتخب الكولومبي، بهدف لصفر، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم المقامة بأستراليا ونيوزيلندا

الهدف الوحيد في المواجهة سجلته اللاعبة أنيسة الحماري في الدقيقة 46، بعدما أضاعت غزلان الشباك ضربة الجزاء، التي أعلنت عنها الحكمة بعد عرقلة المهاجمة ابتسام الجرايدي.

واستفادت لبؤات الأطلس من تعادل ألمانيا أمام كوريا الجنوبية بهدف لمثله، لتتأهل لبؤات الأطلس في وصافة المجموعة بست نقاط خلف كولومبيا، بينما ألمانيا حلت في المركز الثالث بأربع نقاط، وكوريا في المركز الأخير بنقطة وحيدة.