inwi تتوج بجائزة أفضل مشروع شراء مبتكر

 inwi تتوج بجائزة أفضل مشروع شراء مبتكر
آخر ساعة
الأثنين 20 يونيو 2022 - 13:32

تمكن فاعل الإتصالات الشامل "إنوي" من الفوز بجائزة "Innovation Achats" خلال النسخة الأولى من جوائز Morocco Procurement Awards، المنعقدة على هامش المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لإفريقيا والبحر الأبيض المتوسط (LOGISMED) الذي نظمته الجمعية المغربية لأطر المشتريات في الفترة الممتدة بين 14 و16 يونيو بمدينة الدار البيضاء.

ووفق بلاغ لـ"إنوي" فإن جائزة "Innovation Achats" تكافئ مشروع شراء مبتكر، يساهم في تنمية الشركة ويخلق قيمة مضافة للزبون النهائي. 

وفي هذا الصدد، "يعتبر مشروع الشراء المقدم من طرف إنوي، في إطار هذه المسابقة، ثمرة تعاون بين إنوي وشريكه التكنولوجي CommScope، مورد هوائيات شبكات الإتصال" وفق البلاغ.

وأضاف البلاغ أن المشروع يغطي، بقيادة فرق الشراء والفرق التقنية الخاصة بإنوي، "كامل الحيثيات المتعلقة بتصميم وتقييم وشراء وتعميم حل يخص الهوائيات الجديدة والمبتكرة. ولقد ساهم هذا الحل في مجهودات إنوي لتحديث بنياتها الأساسية، وكذا توفير تغطية شبكية قوية وفعالة يستفيد منها جميع المغاربة".

وبفضل تطوير وتعميم هذه الهوائيات الجديدة بشبكة إنوي، يواصل المصدر ذاته "تمكن الفاعل الشامل من التعامل بشكل مثالي مع الاحتياجات المتزايدة للزبناء من حيث الاتصال وتزايد نمو استخدام البيانات من قبل المغاربة خلال الأزمة الصحية".

وخلص البلاغ إلى أن هذه الجائزة تعد مثالا على الجهود المبذولة من طرف إنوي فيما يخص الاستثمار في مشاريع مبتكرة تهدف إلى خلق قيمة مضافة للزبناء من خلال تزويدهم بأفضل شبكة بيانات محمولة عالية الجودة في المغرب.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة