بعد المضيق والحسيمة.. منصة طنجة تهتز على إيقاعات مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب

 بعد المضيق والحسيمة.. منصة طنجة تهتز على إيقاعات مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب
آخر ساعة
السبت 29 يوليو 2023 - 14:16

بعد سهرات ممتعة وحماسية امتدت لأيام بكل من مدينتي المضيق والحسيمة، جاء الدور على جماهير مدينة طنجة لتستمتع بالأطباق الفنية المتنوعة التي يقدمها مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب.

وانطلقت مساء اليوم الجمعة 28 يوليوز أولى هذه السهرات مع فنان الراب مسلم الذي تجاوبت وتفاعلت معه جماهير عروس الشمال، ورددت معه أغانيه، سواء القديمة والجديدة.

ووسط حضور قياسي، تناغم أداء مسلم مع تفاعل الجماهير على إيقاع أغاني مثل "ماي ليدي"، و"رمادي"، وكذا "سرك" و"سكاتي" وغيرها.

وامتدت السهرة طيلة ساعات دون أن يفتر حماس الجماهير التي ظلت تطالب بالمزيد وتتغنى بما يردده الفنان الطنجاوي من قديم وجديد أغانيه.

الجماهير الحاضرة عبرت أيضا عن فرحتها بلقاء فنانه المفضل، وعن امتنانها لهذه الفرصة التي تمنحها اتصالات المغرب للجماهير من أجل لقاء فنانيهم المفضلين.

وبهذا العرض، يستمر مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب في إبهار جمهوره، من خلال برنامج غني ومتنوع يرضي مختلف الأذواق.

ويعود مهرجان الشواطئ هذا الصيف في نسخته التاسعة عشرة، من 14 يوليوز إلى 21 غشت، مقدماً أجواءً موسيقية حماسية لجمهوره.

وتستضيف شواطئ كل من المضيق والحسيمة وطنجة ومرتيل والسعيدية والناظور تجارب موسيقية متنوعة، من شأنها أن تقرب مرتادي المهرجان من فنانيهم المفضلين.

وكانت سهرات مهرجان الشواطئ قد انطلقت مساء الجمعة 15 يوليوز بحفل فني أحياه كل من الفنان سعيد موسكير، والفنانة كريمة غيث بمدينة المضيق.