مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب يعود في نسخة جديدة

 مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب يعود في نسخة جديدة
آخر ساعة
السبت 15 يوليو 2023 - 13:06

يعود "مهرجان الشواطئ" لاتصالات المغرب هذا الصيف في نسخته التاسعة عشرة، من 14 يوليوز إلى 21 غشت.

وستستضيف شواطئ كل من المضيق والحسيمة وطنجة ومرتيل والسعيدية والناظور تجارب موسيقية متنوعة، من شأنها أن تقرب مرتادي المهرجان من فنانيهم المفضلين.

ووفق بلاغ صحافي للشركة، فإنه، علاوة على أنه موعد موسيقي، "فإن 'مهرجان الشواطئ' يسمح بإبراز الإمكانات البشرية والاجتماعية والثقافية للمدن والمناطق التي سيقام فيها".

ومنذ إنشائه في عام 2002، يضيف البلاغ، "التزم 'مهرجان الشواطئ' لاتصالات المغرب بتعزيز الاندماج الاجتماعي من خلال الموسيقى وذلك من خلال تقديم حفلات موسيقية مجانية لملايين المشاهدين، حيث تم تنظيم أزيد من 110 حفلة موسيقية متنوعة".

وأبرز البلاغ أن هذا الحدث "أصبح موعدا لا غنى عنه لسكان المدن الساحلية، وحتى بالنسبة للمغاربة الذين يفضلون منتجعات الشمال والشرق لقضاء عطلتهم".

ومن المرتقب أن يعرف يوم الجمعة 14 يوليوز بمدينة المضيق افتتاح البرمجة الجديدة للمهرجان الذي سيستقبل أكثر من 200 فنان وطني وعالمي،  ومن بين الأسماء الحاضرة في هذه النسخة هناك نجاة اعتابو، سعيدة شرف، أسماء لمنور، الستاتي، سعيد الصنهاجي،LArtiste ، آش كاين، فناير، رضا الطلياني، مسلم، ديزي دروس، دي جي حميدة، دوزي، زكرياء الغفولي، مهدي موزاين، أمينوكس ، طاكن، ريم، Mocci، Kouz1 ،سعيد مسكر، كريمة غيث، عصام كمال، موس ماهر، حاتم إدار، ابتسام تسكت، وآخرون.