شركة "إمبريوم" تعلن إطلاق منصتها الجديدة "+PR"

 شركة "إمبريوم" تعلن إطلاق منصتها الجديدة "+PR"
آخر ساعة
الجمعة 17 يونيو 2022 - 17:47

أعلنت "إمبريوم " (Imperium)، الشركة المتخصصة في تجميع البيانات وتحليلها، الخميس 17 يونيو بالدار البيضاء، عن إطلاق منصتها الجديدة "+PR" المخصصة بشكل أساسي في إدماج ونشر البلاغات الصحفية ومحتوى العلامات التجارية.

ويهدف إطلاق هذه المنصة إلى تغطية حاجيات التواصل والولوج السهل بين العلامات التجارية المختلفة وجمهورها، حيث أبرز أنور صبري، المدير العام لشركة "إمبريوم"، أن الهدف من هذه المنصة يكمن في تعزيز محتوى العلامات التجارية، وتعزيز بصمتها الرقمية وتقوية الروابط بين هذه العلامات ومجموع الصحفيين والمؤثرين.

كما أوضح في هذا السياق أن "الوسائل التي نتوفر عليها تمكننا من جمع ومعالجة عدد كبير من المعطيات، حيث نقوم بتنظيمها وهيكلتها لنقدم لكم معلومات موثوقة ومحددة ومتوفرة في كل وقت"، مضيفا أن بناء قواعد البيانات ووضع المحتوى على الإنترنت "صار اليوم  أسهل بكثير مع   (+PR)فمن خلال نقرة واحدة تصبح المعلومة جاهزة للنشر لجميع الجهات المتدخلة، حيث نلتزم بتحديث جميع قواعد بيانات الفاعلين حتى تتمكن كل علامة تجارية من العثور على الجمهور الذي تريده" بتعبيره.

يذكر أن  شركة Imperium تقوم بالتوفيق بين المعطيات والبيانات لتقديم رؤية 360 درجة للعلامات التجارية، وهو ما يسمح باتخاذ القرار " المستند إلى المعطيات".

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة