شركة "برتراندت" الدولية تفتتح مصنعاً بالرباط سيوفر 500 منصب شغل

 شركة "برتراندت" الدولية تفتتح مصنعاً بالرباط سيوفر 500 منصب شغل
آخر ساعة
الأثنين 5 يونيو 2023 - 20:08

أعلنت شركة "برتراندت Bertrandt" الدولية، المتخصصة في الأنظمة الكهربائية الخاصة بالسيارات، عن افتتاح أول مصنع لها بشمال إفريقيا، بمدينة الرباط المغربية.

ومن المرتقب، وفق مصادر إعلامية متخصصة، أن تعمل المنشأة على إنتاج مواد للسوق المحلي، كالأنظمة الكهربائية والإلكترونية، وتطوير المنتجات، وكذا خدمات التصنيع.

وأضافت المصادر ذاتها أنه من المرتقب، على المدى الطويل ، أن يوفر المصنع 500 منصب شغل.

يقول مايكل لوك، عضو مجلس إدارة شركة، "نستمر بالاتجاه نحو مشاريع أكثر شمولا. وهذا يتطلب مزودي خدمات تطوير يتمتعون بمعرفة وكفاءة شاملة".

وأضاف "تمتلك برتراندت كل هذه الخبرة تحت تصرفها. كما أننا نولي أهمية كبيرة لكوننا قريبين من عملائنا كشريك في التنمية، وتقديم الدعم لهم في مواقعهم الدولية والعمل على مشاريع في مختلف البلدان".

وأضاف أنه من المرتقب، في المنشأة الجديدة بالعاصمة المغربية الرباط، "أن ينصب التركيز على الأنظمة الكهربائية والإلكترونية، وتطوير المنتجات، وخدمات التصنيع للسوق المحلي".

بالإضافة إلى قربه من عملائه، يوفر الموقع العديد من المزايا لبرتراندت، في الرباط، تواجد مجموعة كبيرة من الجامعات التي سيكون هناك فرص للتعاون معها، كما ستعمل على تدريب أعداد كبيرة من المتخصصين في مجالات مثل الميكانيكا والهندسة الكهربائية والإلكترونيات.

يذكر أن شركة "برتراندت" الدولية تركز على الرقمنة والتنقل الإلكتروني والأنظمة المستقلة، خاصة لقطاعات السيارات والفضاء والهندسة الميكانيكية، وتعمل باستمرار على تسهيل تطوير حلول مخصصة في هذه المجالات، بهدف تسريع التقدم التكنولوجي وتقديم مساهمة مناسبة لمستقبل مستدام، بحوالي 13000 موظف في أكثر من 50 موقعًا حول العالم.