علامة مازيراتي الفاخرة تختار "أوطو هول" ممثلا لها بالمغرب

 علامة مازيراتي الفاخرة تختار "أوطو هول" ممثلا لها بالمغرب
آخر ساعة
الخميس 16 يونيو 2022 - 11:55

أعلنت علامة مازيراتي عن اختيار  Motors Luxury Hall Auto كوكيل رسمي للشركة الإيطالية في المملكة المغربية.

وتُعد مجموعة أوطوهول واحدة من أعرق الشركات العاملة في قطاع توزيع السيارات في المغرب لأزيد من 100 سنة، وتتولى المجموعة اليوم إدارة جميع عمليات  (ADS)،  Automobile Développement de Société بعد الاستحواذ على كامل أسهم الشركة وحقوق التصويت فيها من الشركة المغربية الإماراتية للتنمية (SOMED)، الوكيل الرسمي السابق لشركة مازيراتي في المغرب.

وفي هذا الصدد، قال حمدي الشنتوري، مدير عام شركة مازيراتي في منطقة الشرقة الأوسط وإفريقيا: "يسرنا الترحيب بشركة Motors Luxury Hall Auto في عائلة مازيراتي. وكلنا ثقة بأن التعاون مع فريق الشركة سيتيح لنا مواصلة مسيرة نجاحنا في المنطقة".

ومن جانبه، قال عبد العزيز معل مدير العام لشركة  Motors Luxury Hall Auto: "يسرنا أن نحظى بفرصة تمثيل مازيراتي  في المغرب، لما تشتهر به منتجات العالمة من فخامة وأناقة وأداء منقطع النظير، ويلتزم فريقنا باتباع أرقى المعايير المعتمدة في خدمة العملاء ومواكبة الطلب المتزايد على السيارات الفاخرة في السوق المغربية".

وتستعرض صالة العرض المتطورة لشركة مازيراتي، من موقعها في 73 شارع مولاي سليمان- عين السبع بالدار البيضاء، أحدث منتجات مازيراتي في المغرب، لما تشتهر به منتجات مازيراتي، بدءا من سيارتي جيبلي وليڤانتي الهجينتين الجديدتين، واللتان تمثلان عصرا جديدا في تاريخ مازيراتي، تعتزم العلامة تتويجه مع إطلاق برنامج Folgore ووصولاً إلى جريكاليه الجديدة.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة