بنزيمة نحو اتحاد جدة.. وهذا تعليق حمد الله

 بنزيمة نحو اتحاد جدة.. وهذا تعليق حمد الله
آخر ساعة
الأحد 4 يونيو 2023 - 15:55

أفادت تقارير صحفية بأن اتحاد جدة السعودي اقترب من ضم كريم بنزيما إلى صفوف الفريق، بعد رحيل المهاجم الفرنسي عن ريال مدريد الإسباني.

ووفق ما أفادت به قناة الإخبارية السعودية، اليوم الأحد، فإن فريق "النمور" توصل إلى اتفاق يقضي بانضمام بنزيما للنادي الفائز بلقب مسابقة دوري "روشن"، بعقد يمتد لموسمين.

كما أوضح المصدر ذاته أن رئيس نادي اتحاد جدة، أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي توجها في وقت سابق للعاصمة الإسبانية مدريد، من أجل إتمام انتقال كريم بنزيما للنادي في صفقة قياسية.

إلى ذلك، أكد فابريزيو رومانو، الصحفي المختص في سوق الانتقالات، أن فريق "النمور" بصدد الإعلان عن التوقيع الرسمي مع المهاجم الفرنسي، الأسبوع المقبل، مع احتمالية الإعلان عن ذلك الأربعاء القادم، في حال سار كل شيء على ما يرام.

يذكر أن نادي ريال مدريد كان قد كشف عن رحيل هدافه للانضمام إلى الدوري السعودي بعد أن قضى 14 عاما مع الفريق، على أن يتم توديعه في 6 يونيو الجاري.

 وفي هذا الصدد علق المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله "أي لاعب يأتي يا مرحبا به، إذا كان سيساعد الفريق يا مرحبا، ليس لدينا أي مشكلة"

وأضاف في تصريحات صحافية عقب مباراة فريقه أمس أمام فريق الطائي "نحن لاعبون كبار واعتدنا على المنافسة داخل الفريق وخارجه، نحن موجودون لأي شيء".