سجدة رونالدو

 سجدة رونالدو
آخر ساعة
الأربعاء 24 مايو 2023 - 15:16

خلق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو حالة من الجدل، أمس الثلاثاء، بعد أن قام بحركة شبيهة بالسجدة حينما سجل الهدف الثالث والحاسم لفريقه النصر.

واحتفل رفاق رونالدو به عندما سجل الهدف بشكل جنوني، وأحاطوا به بطريقة احتفالية، قبل أن يقوم رونالدو بالانحناء على أرض الملعب، فيما بدا أنه تقليد لأصدقائه المسلمين في نادي النصر والذين يحتفلون بالسجود شكراً لله.

ونالت الحركة استحسانا كبيرا من عشاق نادي النصر وعشاق الدّون، بينما احتدّ الجدل حول كون رونالدو كان يقصد السجود فعلا أم أنها كانت حركة تقليدٍ عفوية.

وكان فريق النصرقد قلب تأخره بهدفين لصفر أمام الشباب إلى ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت على ملعب "الأول بارك"، حيث جاءت ثنائية الشباب عن طريق النجم الأرجنتيني كريستيان جوانكا عند الدقيقتين (25 و40)، فيما سجل ثلاثية النصر أندرسون تاليسكا في الدقيقة (44) وعبد الرحمن غريب في الدقيقة (51) وكريستيانو رونالدو في الدقيقة (59).

وكانت الفرحة بالهدف الثالث كبيرة جدا حيث رفع النصر رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، في حين تجمد الشباب عند النقطة 53 في المركز الثالث.