عيون الركراكي ترصد رباعيا أوروبيا

 عيون الركراكي ترصد رباعيا أوروبيا
آخر ساعة
الأحد 21 مايو 2023 - 13:13

كشفت مواقع فرنسية أن الناخب الوطني وليد الركراكي يضع عينه، خصوصا، على 4 لاعبين يمارسون خارج المغرب، من أجل ضمهم إلى كتيبة الأسود.

وأبرز موقع "لوسبور10" الفرنسي أن الركراكي يرغب في ضم كل من أمين عدلي (باير ليفركوزن)، وإلياس بن صغير (موناكو)، وسفيان ديوب (نيس)، ومحمد علي تشو (ريال سوسيداد).

ورغم أن اللاعبين الأربعة لعبوا مع منتخبات الشباب في بلدانهم، لكنهم في الغالب سيرغبون في الانضمام إلى المنتخب المغربي إن سارت الأمور على ما يرام.

هذا، وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد برمجت مقابلة ودية للمنتخب الوطني المغربي يوم الاثنين 12 يونيو 2023، ضد منتخب جمهورية الرأس الأخضر.

وتدخل المباراة في إطار استعدادات المنتخب الوطني للمباراة التي ستجمعه يوم السبت 17 يونيو 2023 بمنتخب جنوب إفريقيا بملعب سوكر سيتي، بمدينة جوهانسبورغ عن المجموعة 11 من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى بكوت ديفوار العام المقبل.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قد عين الحكم التشادي حاجي ألاو محمات لقيادة المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الجنوب إفريقي بمدينة جوهانسبورغ بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي).