مجموعة نمساوية تستقر بطنجة وتوفر عشرات المناصب

 مجموعة نمساوية تستقر بطنجة وتوفر عشرات المناصب
آخر ساعة
الثلاثاء 14 يونيو 2022 - 20:25

أعلنت شركة "إنجل ENGEL" النمساوية، عن استقرارها في مدينة طنجة بالمغرب، عبر إنشاء الفرع التابع لها "إنجل المغرب" المتخصص في المبيعات والخدمات، وعن توظيفها لعشرات العاملين الذين سيسهرون على إنجاح العلاقة التجارية مع الزبناء الحاليين والمستقبليين.

وشهد حفل الافتتاح الرسمي للشركة، المتخصصة في مجال تصنيع آلات الصب والقولبة عن طريق الحقن والمزود الأول لحلول الأنظمة، حضور العديد من الشخصيات البارزة من زبناء وشركاء المجموعة.

وفي تصريح له بالمناسبة، قال رومين ريري، المدير العام لشركة إنجل المغرب الكبير (ENGEL MAGHREB) "إن افتتاح هذا الفرع التابع للمجموعة، والمتواجد في المغرب الكبير "يعد خطوة مهمة في تعزيز قربها من زبائن المنطقة"، مضيفا "إننا نهدف أيضا من خلال إنشاء هذا الفرع إلى ترسيخ طويل الأمد لمجموعتنا على الصعيد المحلي".

وزاد "إن استقرار علامة إنجل   في المغرب لم يأتي بمحض الصدفة، حيث أن المغرب وعلى غرار الدول المجاورة له، يقدم بيئة ديناميكية ملائمة لإنتاج القوالب عن طريق الحقن، كما أنه يتوفر على أهم المقومات الضرورية لخلق نمو كبير، فضلاً عن إمكانات مهمة من شأنها المساهمة في تطوير كبير للنشاط".

كما أكد ريري أن المغرب يتوفر على صناعة إنتاجية مهمة خاصة على امتداد السنوات العشر الماضية، وقد تطور قطاع السيارات على وجه الخصوص بشكل كبير.

 فمنذ البداية، يضيف المتحدث، "تمكنت شركة إنجل من المشاركة في هذا التطور الإيجابي بنجاح كبير، إذ ترتكز استراتيجيتها الخاصة بالمغرب أساسا على النمو المستدام، الذي يهدف إلى تقديم الدعم اللازم لجميع زبنائنا الموجودين في المملكة".

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة