حكاية "حبّ" بين شاب مغربي ومسنّة أمريكية تثير جدلاً في أمريكا

 حكاية "حبّ" بين شاب مغربي ومسنّة أمريكية تثير جدلاً في أمريكا
آخر ساعة
الأربعاء 3 مايو 2023 - 1:12

كشفت مصادر إعلامية أمريكية أن برنامج تلفزيون الواقع "90 يوم خطوبة 90 Day Fiancé" أسفر عن مفاجأة كبيرة في حلقة ليلة الأحد (30 أبريل 2023)، حين صُدمت إحدى بطلاته "ديبي أغويرو" بعد أن أخبرها شريكها المغربي أسامة أنه يريد العيش في الولايات المتحدة.

وأضافت ذات المصادر أن هذا حدث بعد أن تعهد أسامة بالزواج من ديبي عندما انتقلت إلى المغرب لتكون معه، "حيث كانت الخطة الأصلية هي أن يبني الاثنان حياتهما في بلاده".

وكان أسامة قد أعلن في السابق عن رغبته في عودة ديبي إلى الولايات المتحدة بعد أن أمضت شهرين في العيش معه في المغرب.

ويبدو أن هذا كسر قلب ديبي وفق ما نقلته مصادر إعلامية، حيث قالت الأخيرة في ذلك الوقت لأسامة: "من المفترض أن تعني كلمة الرجل شيئًا ما.. من الواضح أنني لا أعرفك كما كنت أعتقد".

وأخبر أسامة ديبي أنه يريد العيش في أمريكا بسبب عمله، وأن الأمريكيين من المرجح أن يقدروا فنه، مما سيسمح له بجني أموال أكثر مما يستطيع في المغرب.

لكن ديبي كانت صريحة في ردها ، وقالت إنها "لن تتزوج من شخص يريد تأشيرة ويريد فقط الذهاب إلى الولايات المتحدة."

وقد أدى هذا المستجدّ إلى تهديد أسامة بإنهاء علاقتهما، حيث تحدثت ديبي في اعترافها، وقالت إنها اضطرت إلى استخدام "كل جزء من ضبط النفس"، كما أطلقت على أسامة لقب "حثالة الأرض".

ورغم أن زواجهما  يبدو في طريقه إلى الإلغاء، فإن المستقبل لا يبدو بهذه البساطة لديبي، حيث تحدثت لاحقًا إلى ابنها جوليان، الذي كان يشك دائمًا في نوايا أسامة وأصر على قطع ربط والدته ، لكن يبدو أن ديبي لا تزال تحمل بعض الأمل.

قالت ديبي للمنتجين "أفتقد صديقي. لم يكن الأمر يتعلق بعلاقة جسدية فقط".

وبينما أظهرت ديبي بعض النية في العودة إلى المنزل بمفردها، لا تزال هناك فرصة للتراجع.

وكشفت ذات المصادر أنه في حال عودة ديبي إلى أمريكا، فإن الأمر سيشكل حسرة كبيرة لأسامة.

يذكر أن برنامج "90 يوما من الخطوبة 90 Day Fiancé " الأمريكي، الذي يعرض على قناة TLC الترفيهية، كان قد حقق منذ مدة نجاحاً كبيراً.

البرنامج انتهي فعلاً بعدد من الزيجات التي كانت نتيجة قصص حب حقيقية، وأخرى فشلت رغم المحاولات الصادقة من أصحابها.

بالمقابل، كشفت مواقع أمريكية أن هناك أزواج كان محكوم على علاقتهم بالفشل منذ البداية، ويرجع ذلك، بشكل كبير، "إلى أن الاحتيال كان واضحًا للجميع باستثناء الشخص المعني".