جوج.. فيلم مغربي جديد يعد بالكثير من الإثارة والكوميديا  

 جوج.. فيلم مغربي جديد يعد بالكثير من الإثارة والكوميديا  
آخر ساعة
الثلاثاء 2 مايو 2023 - 16:09

أعلنت شركة Cineland للإنتاج السمعي البصري الجديدة، أنها أطلقت أول عمل سينمائي لها، حمل عنوان "جوج Jouj"، وهو فيلم يمزج بين الفكاهة والإثارة، بمشاركة إدريس ومهدي ومجموعة من النجوم.

وفيلم "جوج"، وفق بلاغ للشركة، هو عمل كوميدي من إخراج ربيع شجيد مع مجموعة من الفنانين، ومن بطولة إدريس ومهدي وسلوى زرهان ورفيق بوبكر وسكينة درابيل وأمل الأطرش، وإخراج ربيع شجيد وكتابة بشرى مالك وإدريس ومهدي.

وتدور أحداث الفيلم حول  حليم ومنير  اللذين عثرا بالصدفة على دفتر سحري، حيث أن هذا الدفتر ذو قدرات كبيرة، عليك فقط أن تكتب عليه أمنية.

 متجاهلاً صلاحيات هذا الكتاب، يقرر حليم في إحدى الأمسيات الاستجابة لنزوة وبعد أن تم رفضه من قبل علماء الفسيولوجيا في مكان كبير من المدينة، حيث يخرج غضبه بكتابة أمنية في دفتر "لو اختفى كل الناس من الأرض".

وتتحقق الرغبة ويحرم العالم كله من جنسه الذكر إلا حليم ومنير. وهنا يعيش البطلان أسوأ لحظات حياتهما، "وهي لحظات كلها مليئة بمواقف كوميدية وقوية".

وسيكون الفيلم معروضا على سينما Mégarama ابتداء من 3 ماي.

يذكر أن شركة Cineland في المغرب قدمت أيضا دفعة كبيرة للعلامات التجارية المغربية من أجل الظهور الأصلي والكبير على الساحة الفنية والإعلامية.

وتتكون " Cineland" من فريق من المهتمين بالإنتاج السمعي البصري الذين يهدفون إلى جعل المشهد السمعي البصري يتألق من خلال الإنتاج السينمائي والتلفزيوني عالي الجودة الذي يلبي المعايير الدولية في الأساس.