حقيقة استقالة رئيس الرجاء عزيز البدراوي!

 حقيقة استقالة رئيس الرجاء عزيز البدراوي!
آخر ساعة
الأحد 30 أبريل 2023 - 13:27

جرى تداول مجموعة من الأنباء عن عزم رئيس المكتب المديري للرجاء الرياضي عزيز البدراوي، الاستقالة، خصوصا بعد إقصاء الفريق المغربي أمام ضيفه الأهلي المصري، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق الأخضر قد انهزم، في مباراة الذهاب، التي أقيمت في مصر يوم السبت الماضي، بنتيجة هدفين دون رد.

من جهته، نفى البداروي، في تصريحات إعلامية، صحة هذا الخبر مؤكدا أنه "عارٍ من الصحة".

وكان البدراوي قد حرص على تحفيز لاعبي فريقه للإطاحة بالأهلي المصري، حيث حدد منحة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال في 11 مليون سنتيم لكل لاعب، لكن دون جدوى.

ويواجه البدراوي منذ مدة مشاكل تسييرية على أكثر من صعيد، حيث أعلن قبل يومين عن استقالته من منصب نائب رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

وكان البدراوي قد اختير على رأس إدارة النسور الخضر في يونيو من السنة الماضية، إثر انعقاد الجمع العام للفريق، خلفا للرئيس السابق أنيس محفوظ.

ويعتبر عزيز البدراوي واحدا من أشهر رجال الأعمال بالمغرب، حيث يعتبر مؤسسا ومالكا لشركة "أوزون" للبيئة والخدمات، التي تعمل في مجال التنظيف ، في أكثر من 60 مدينة بالمغرب، والعديد من البلدان الأفريقية، أبرزها مالي والسودان وساحل العاج وغينيا.

ويعتبر البدراوي أيضا، من الشخصيات التي ظهرت على الساحة الرياضية، من خلال الدعم المادي الذي قدمه لعدة أندية مغربية، عبر عقود إعلانية كان قد وقعها مع أندية المغرب الفاسي والدفاع الحسني الجديدي، قبل أن يتولى مسؤولية رئاسة الرجاء الرياضي، واعداً بجعله شركة رياضية متعددة الفروع، كما أنه حامل لشهادة الدكتوراة في التخطيط والتنمية.