حكيم زياش يكشف تفاصيل مونديال قطر على مجلة "فوغ"

 حكيم زياش يكشف تفاصيل مونديال قطر على مجلة "فوغ"
آخر ساعة
الأربعاء 19 أبريل 2023 - 12:54

حلّ اللاعب المغربي حكيم زياش ضيفاً على العدد الأخير من مجلة "فوغ" الشهيرة، حيث تحدث عن الكثير مما حدث في مونديال قطر.

مجلة "فوغ" نشرت مقتطفات من المقابلة التي أجرتها مع نجم "أسود الأطلس" والتي تحدث فيها عن مجموعة من التفاصيل، منها طفولته الصعبة ووفاة والده عندما كان في سن العاشرة.

كما تطرق إلى الإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس في المونديال، حيث صرح قائلا "في المونديال كان الحماس جنونيا، وبعد حسم كل مباراة والفوز على المنتخب الخصم كان الطموح يرتفع وكان الكل مستعد لتقديم كل ما في وسعه من أجل الجماهير المغربية التي كانت تساندنا في قطر وتهتف من أجلنا".

ولم ينف زياش طموح المنتخب حينها بالوصول إلى النهائي، مورداً بالقول "لقد شعرنا بخيبة الأمل رغم الإنجاز الذي حققناه، لقد كنا قريبين جدا من النهائي لكنه للأسف أفلت منا".

وبخصوص شخصيته وتفاصيل حياته، قال زياش: "أنا أحب خصوصيتي، لكن ذلك لم يعد ممكنا، حيث تتم مراقبة كل خطوة أقوم بها، لهذا بمجرد ما أخرج من دائرة الأضواء أحاول فقط أن أعيش حياتي الخاصة".

وبخصوص حضور أمهات لاعبي كرة القدم المغاربة في المونديال قال لاعب فريق تشيلسي "هذه هي أجمل صور في المونديال أظهرنا كيفية التعامل مع الأمهات والآباء وأعتقد أنه أثر في الناس … رأيت زميلًا في المنتخب يُقبِّل أمه على جبهته كانت هذه أجمل الصور لكأس العالم بأكمله".