بونو وحلم اللعب لريفر بليت

 بونو وحلم اللعب لريفر بليت
آخر ساعة
الأثنين 17 أبريل 2023 - 13:19

أعرب ياسين بونو عن رغبته وحلمه باللعب لفريق ريفر بليت الأرجنتيني، وأن يعيش أجواء ملعب "المونيمونتال" الشهيرة.

صحف أرجنتينية تناولت تصريحات بونو موضحة أن الحارس المغربي، الذي حقق إنجازا تاريخيا في مونديال قطر، لا يخفي تعصبه للرّيفر، وعلاقته باللاعب السابق أرييل أورتيغا، وكذا حضوره لنهائي كأس ليبرتادوريس 2018 التي جمعت ريفر بليت ببوكا جينيورز.

ونقلت ذات المصادر عن ياسين قوله "إنه مثلي الأعلى منذ أن كان طفلاً وهو يعرف ذلك (يقصد أورتيغا). لقد سبق لي أن تحدثت عنه في مواقع التواصل الاجتماعي. كلبي يحمل إسم أرييل، تيمنا بهذا اللاعب الكبير. لقد شعرت بحماس كبير عندما تلقيت قميص "Orteguita" وكذا رسالة فيديو منه".

ويضيف بونو "لقد كنت من مشجعي ريفر منذ أن كنت صغيرا، منذ أهداني والدي قميص المنتخب الأرجنتيني، والذي كان أول قميص لي لكرة القدم. ومنذ تلك اللحظة وأنا أحب الأرجنتين وخاصة مشجعي ريفر. لم أستطع الذهاب لمشاهدة ملعب مونيمونتال أبدًا، لكنني كنت حاضرا  في نهائي كأس ليبرتادوريس 2018 في سانتياغو برنابيو، كما ذهبت إلى اليابان لمشاهدتها ضد برشلونة في كأس العالم للأندية في عام 2015".

وقال أيضًا إنه كاد يضيع فرصة مشاهدة الريفر في البرنابيو، موضحا "كنت ألعب في خيرونا في ذلك الوقت، وأصبت أمام أتلتيكو مدريد، وفي نهاية المباراة اقتربت من (جيرمان) بورغوس لأسأله عما إذا كانت هناك تذاكر لذلك النهائي، وأجابني حينها "أيها اللئيم.. لقد تعمدت الإصابة !"، لكن الحقيقة أنها كانت فعلا إصابة خطيرة".

ويختم بونو حديثه عن اللعب في الأرجنتين "أحب أن ألعب هناك في وقت ما، لكن لا أعرف متى. أتمنى أن يحدث ذلك. أحب تلك البيئة، وكيف تغني الجماهير، وتلك الأجواء الرائعة".