القرض الفلاحي يطلق خدمة الدفع عبر الهاتف الذكي بشراكة مع "فيزا"

 القرض الفلاحي يطلق خدمة الدفع عبر الهاتف الذكي بشراكة مع "فيزا"
آخر ساعة
الأربعاء 12 أبريل 2023 - 19:27

أعلنت كل من مجموعة القرض الفلاحي للمغرب وشركة المدفوعات الرمية "فيزا"، عن تزويد عملائهما بتجربة دفع مبتكرة سريعة وآمنة، من خلال رقمنة بطاقات الدفع Visa عبر تطبيق CAM Pay المحمول الخاص بالبنك.

وفي هذا الصدد، قال عبد المنعم دينية، المدير العام للقرض الفلاحي للمغرب، "إن رقمنة بطاقات الأداء هي خطوة مهمة في تطوير تجربة الدفع لزبنائنا، بما يتماشى مع هدفنا اليومي لدمقرطة الوصول إلى الخدمات الرقمية من أجل جميع الزبناء وتعزيز الإدماج المالي عبر الرقمنة".

سامي رمضان، المدير العام لفيزا بالمغرب، من جهته، أكد من جهته أن الشركة تعمل من خلال شراكات استراتيجية قيمة مع فاعلين رئيسيين كالقرض الفلاحي للمغرب، "وهي شراكات توفر حلول دفع رقمية مريحة ومتقدمة ومتميزة للزبناء في المغرب"، مضيفا أن هذا التعاون مع القرض الفلاحي للمغرب "يوفر تجربة أداء سريعة وآمنة وشفافة، حيث إن خدمة رقمنة البطاقات على CAM Pay هو مثال ملموس على تطوير شراكات إستراتيجية مع أهم المؤسسات المالية، من أجل جلب أحدث الحلول والابتكارات إلى السوق المغربية".

يذكر أن إطلاق هذه الخدمة الجديدة للدفع عبر الهاتف المحمول، يندرج في إطار التزام Visa والقرض الفلاحي للمغرب بتقديم أحدث ابتكارات الدفع في المغرب وتشجيع اعتماد حلول الأداء الرقمية، "وذلك لتوفير تجربة دفع فائقة الجودة ومبتكرة لزبنائهما، يقول بلاغ توصل به موقع "أحداث أنفو".

وستمكن هذه الخدمة حاملي بطاقات فيزا/القرض الفلاحي للمغرب البنكية الآن من رقمنة بطاقاتهم، وإجراء أداء مشترياتهم عبر الانترنت بطريقة آمنة وشفافة، مباشرة من هواتفهم الذكية.

يشار إلى أن القرض الفلاحي للمغرب هو أول بنك في المغرب وإفريقيا أطلق خدمة الرقمنة لجميع بطاقاته البنكية، مما يعزز التزامه بتزويد زبنائه بأحدث الحلول البنكية المبتكرة، إذ يهدف هذا الابتكار إلى تحسين تجربة الزبناء وتسهيل معاملاتهم.