صحيفة إسبانية: الصويرة أفضل ملاذ سياحي في فصل الربيع

 صحيفة إسبانية: الصويرة أفضل ملاذ سياحي في فصل الربيع
آخر ساعة
الأربعاء 5 أبريل 2023 - 19:47

تعد مدينة الصويرة واحدة من الوجهات المفضلة للسياح من مختلف أنحاء العالم، وساهم تصوير مشاهد بها من سلسلة "لعبة العروش" في الإقبال عليها أكثر.

وفي فصل الربيع، تزداد نصائح المتخصصين في أوروبا بزيارة الصويرة باعتبارها المكان الأمثل للاستجمام والترويح عن النفس في هذه الفترة من السنة.

موقع "La sexta" الإسباني واحد من المواقع التي توصي بزيارة الصويرة في فصل الربيع.

وهذا نص المقال:

الصويرة هي مدينة سياحية تقع على الساحل الأطلسي للمغرب. وجهة الهيبيز منذ الستينيات والمكان المثالي لراكبي الأمواج، كما أنها الوجهة المفضلة لمحبي "لعبة العروش".

ونحن الآن، في فصل الربيع، والطقس الجيد يقترب، هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون بالفعل عن أفضل الوجهات لقضاء إجازة في عام 2023.

تعتبر الحرارة والطقس الجيد أمرًا مهمًا نقطة عند اختيار رحلتك القادمة، وإذا كانت الوجهة أقل ازدحامًا، فسيكون هذا أفضل بكثير.

لهذا السبب نريد اليوم أن نتحدث عن الصويرة ، أجمل شواطئ المغرب، التي لديها رحلة طيران مباشرة من مطار مدريد.

ففي المدينة القديمة للصويرة، المحمية بجدران تطل على الساحل، صممها مهندسون أوروبيون، حيث تحرس بعض المدافع المعدنية القديمة الجدران المكان.

تجعل الرياح القوية من شاطئ الصويرة مكانًا مثاليًا لركوب الأمواج وممارسة الألعاب المائية الرياضية لعشاق هذا النوع من الرياضات.

عموما، يمكن أن نقول أن الصويرة "هي واحدة من أفضل الأسرار المحفوظة في المغرب"، فهي ملاذ لقضاء العطلات لا يعرفه سوى القليل.

 إنه مكان يقع مباشرة أمام جزر الكناري ويقع على بعد حوالي ثلاث ساعات بالسيارة من مراكش، وقد اكتمل المشهد بإضافة خط جوي جديد مباشرة من شركة "ريان إير" الاقتصادية، حيث تجد نفسك مباشرة في هذا الشاطئ الرائع الذي لا علاقة له بصخب المدن الكبرى بالمغرب.

بالإضافة إلى كل المزايا السابقة التي ذكرنها، فإن الصويرة لا زالت وجهة مفضلة للبوهيميين والهيبيين، ويقام الآن هناك مهرجان رائع للموسيقى العالمية، حيث تصدح فرق كناوة بأهازيجها.