مركب "موروكومول" التجاري يعلن عن برمجة استثنائية خلال رمضان

 مركب "موروكومول" التجاري يعلن عن برمجة استثنائية خلال رمضان
آخر ساعة
الأثنين 3 أبريل 2023 - 23:21

أعلن المركب التجاري "موروكو مول" عن برمجة استثنائية، ابتداء من فاتح أبريل وإلى غاية نهاية شهر رمضان المبارك.

وحسب بلاغ لمجموعة أكسال، فستكون الأجواء طيلة هذه الأسابيع ممتعة وعائلية شعارها المشاركة والكرم، حيث سيتم تنظيم العديد من الأنشطة على مستوى الساحة المركزية، مع استضافة أشهر النجوم لتقديم عروض فنية رائعة مع فرقة موسيقية ممتعة لإدخال الفرحة على قلوب جميع أفراد الأسرة.

وأضاف البلاغ أن جميع العلامات التجارية داخل المركب التجاري "موروكو مول" تلتزم بالاحتفال بهذا الشهر الكريم من خلال الترحيب بزبنائها وضمان تقديم أفضل خدمة وتجربة تسوق أكثر متعة، كما يقترح المركب عدة اختيارات لتناول وجبة الإفطار، حيث يعرض بوفيهات لذيذة ومتنوعة داخل كل منO'bench وMetropolitain.

إلى ذلك، ستتاح لعشاق التسوق فرصة اكتشاف مجموعة الربيع الجديدة، والاستفادة من عروض العيد الخاصة الحصرية تهم العديد من الملابس الجاهزة، ومستحضرات التجميل، والديكور وفن المائدة.

يذكر أن العديد من علامات "موروكو مول" ساهمت في المسابقة الكبرى وقدمت هدايا يستفيد منها الفائزون في "تسوق حاجيات العيد مع العائلة"، حيث سيهدي "موروكو مول"، طيلة هذه المدة، ما مجموعه 230 بطاقة هدايا  Liberty، قيمة كل واحدة 1000 درهما، ويتم يوميا الإعلان عن أسماء 10 فائزين، ويمكن لجميع الزبناء والزبونات المشاركة بعد شراء منتجات وملابس ابتداء من 500 درهما.

ينضاف إلى كل هذا، فإن علامات: Zara, Massimo Dutti, Zara Home, Oysho, Yan&One, Bershka, Gap, Lefties, Pull&Bear,  و Mac Cosmetics; تقدم قسيمة شراء بنسبة 10 في المائة عند كل عملية شراء.

جدير بالذكر أنه يمكن متابعة صفحات المركب التجاري "موروكو مول" للاطلاع على آخر الأخبار والبرنامج الخاص بشهر رمضان، إذ يتم تحديث المعلومات بشكل دوري، مع مشاركة المعلومات مع المقربين والمعارف، مما يسمح للجميع بالاستفادة الكاملة من الحدث المميز.