أوبو تحدث ثورة في كاميرا الهواتف من خلال نسخة Reno8 T

 أوبو تحدث ثورة في كاميرا الهواتف من خلال نسخة Reno8 T
آخر ساعة
الأثنين 27 مارس 2023 - 16:54

أعلنت أوبو المغرب OPPO MAROC  عن إطلاق سلسلة OPPO Reno8 T الجديدة، والتي تتميز بتصميم محسن وتقنيات تصوير متطورة، بما في ذلك كاميرا بورتريه رائدة البدقة 100 ميجابكسل وعدسة 40x ميكر.

ووفق بلاغ للشركة فإن الهاتف الجديد "يعتبر رفيقا مثاليا لمشاركة جوهر رمضان وإلهام الناس بالتنوع الثقافي بروح منفتحة".

وأضاف البلاغ أن OPPO Reno8 T يوفر، مع كاميرا بورتريه بدقة 100 ميجابكسل، طريقة مميزة وشخصية لالتقاط لحظات رمضان، "مع وحدات البكسل فائقة الوضوح، تمكن المستخدمين من التقاط صور شخصية مذهلة للعائلة والأصدقاء أثناء  تجمعات الإفطار والاحتفالات الأخرى، من الأسواق الصاخبة إلى المساجد الهادئة".

كما تتيح الكاميرا أيضا وجهات نظر إبداعية جديدة، بفضل زوايا تفاصيلها غير المسبوقة، "والتي تمكن من التقاط زوايا مختلفة، والكشف عن أبرز الأحداث الجديدة التي ربما فاتتك في المرة الأولى"، كما تعد كاميرا بورتريه بدقة 100 ميجابكسل الأداة المثالية لالتقاط التجارب المتنوعة لشهر رمضان بدقة عالية ومرئيات جذابة ، مما يمنحك منظورا جديدا لإخبار قصتك الرمضانية بطريقتك الخاصة.

وتتجاوز قدرات Reno8 T مجرد الصور الشخصية وصور السيلفي من خلال تقديم كاميرا Microlens القوية 40x  التي تتيح للمستخدمين استكشاف عالم البصريات الدقيقة والتقاط صور مذهلة بتكبير 20 مرة و 40 مرة. هذه الميزة الحصرية مثالية لتصوير الأشياء الثابتة بتفاصيل وأنسجة غنية، مع تحويل الأشياء اليومية إلى روائع مجردة.

يمكن للكاميرا التقاط تفاصيل معقدة غير مرئية للعين المجردة، مما يجعلها أداة ضرورية لأولئك الذين لديهم شغف بالتصوير الفوتوغرافي أو المهتمين بالعلوم، وبهذا يتضح التزام العلامة التجارية بالابتكار والتميز في تطوير هذه الميزة الجديدة القوية، حيث يرتقب أن تحدث الكاميرا ذات العدسة الدقيقة 40x ثورة في الطريقة التي نلتقط بها ونستمتع بالعالم من حولنا.

ويكشف بلاغ الشركة أنه، لاستخدام عدسة ميكرو  Microlens، ما عليك سوى الوصول إليها من خلال تطبيق الكاميرا ووضع الهاتف بالقرب من الشيء الذي يتم تصويره، حيث سيظهر مقياس ملليمتر تلقائيا على الشاشة، مما يمنح المستخدمين منظورا جديدا للعالم الصغير.

ومن أجل التقاط لقطات ماكرو وصور شخصية مذهلة خلال شهر رمضان، حافظ على ثبات الهدف وتأكد من وجود إضاءة جيدة عند تصوير الأشياء بتفاصيل غنية أو نسيج الملابس.

وبهذا، ومع كاميرات OPPO Reno8 T القوية، لن تحتاج إلى شراء عدسات وملحقات باهظة الثمن لالتقاط لقطات مذهلة.