بمعايير دولية صارمة.. "أكديطال" تفتتح مصحة جديدة بالمحمدية

 بمعايير دولية صارمة.. "أكديطال" تفتتح مصحة جديدة بالمحمدية
آخر ساعة
الثلاثاء 14 مارس 2023 - 18:26

أعلنت مجموعة "أكديطال"، الرائدة في مجال القطاع الصحي الخاص بالمغرب، عن إطلاق خدمات المصحة الدولية بالمحمدية، وهي المؤسسة الصحية متعددة التخصصات التابعة للمجموعة، التي تضم مجموعة من التخصصات الطبية والجراحية لعلاج جميع أنواع الأمراض.

ووفق بلاغ صادر عن المجموعة فإن هذه المصحة صممت وفقًا للمعايير الدولية الأكثر صرامة من حيث النظافة الصحية بالمستشفى وعقلنة مسار المريض.

كما تضم المصحة مجموعة واسعة من التخصصات الطبية والجراحية، حيث تم تزويدها بتجهيزات عالية المستوى من الجيل الأخير بهدف تمكينها من علاج جميع أنواع الأمراض.

وتتكون المصحة، وفق البلاغ، من وحدة مجمعة تضم تسع غرف عمليات متطورة للغاية، ومجهزة بأحدث التقنيات بما في ذلك غرفتا تنظير داخلي ووحدتان تقنيتان للتوليد.

كما تتوفر على مركز إنعاش كبير، بما في ذلك خدمة الإنعاش متعددة الأغراض، وخدمة إنعاش القلب والأوعية الدموية، وخدمة إنعاش حديثي الولادة.

إضافة إلى هذا، تم إنشاء قطب لأمراض القلب يشتمل على منصات تقنية حديثة، ما يسمح بعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية والأوعية الدموية العصبية، وقد تم تجهيز هذا القطب بغرفة قسطرة، وغرفة لاختبار الإجهاد.

وتضم المصحة الدولية للمحمدية كذلك مصلحة للمستعجلات لاستقبال الحالات الحرجة 24\24 ساعة و7\7 أيام مع حضور مستمر لأطباء الإنعاش والمستعجلات في عين المكان.