لتوفير خدمة أفضل للمهندسين والمواطنين.. هيئة المهندسين بجهة طنجة تفتتح مقرا جديدا

 لتوفير خدمة أفضل للمهندسين والمواطنين.. هيئة المهندسين بجهة طنجة تفتتح مقرا جديدا
آخر ساعة
الأثنين 13 مارس 2023 - 10:40

قامت الهيئة الجهوية للمهندسين المعماريين بطنجة باقتناء وتهيئة مقر جديد، وذلك في إطار سياسة الاستثمار الموجهة لتوفير وتقديم أفضل خدمة للمهندسين المعماريين وللمواطنين.

ووفق بلاغ صحافي للهيئة فإن المقر الجديد سيسمح باستقبال أفضل للمهندسين المعماريين والمواطنين على حد سواء، "من أجل تسهيل وعصرنة المساطر الإدارية المعمول بها حاليا، مع منح فضاءات للقاء واجتماع أعضاء المجلس الذي يضم حوالي 260 مهني".

وأضاف البلاغ أن المقر، الذي تم افتتاحه بحضور رئيس المجلس الوطني للمهندسين المعماريين والرؤساء السابقين لمجلس طنجة ومسؤولين بالجهة لهم علاقة بالتعمير، "سيمكن المهندسين المعماريين من لقاء شركائهم الصناعيين والتجاريين من خلال العروض والدورات التكوينية".

وفي هذا الصدد، قال مختار ميمون، رئيس المجلس الجهوي لطنجة، أن المهندسين المعماريين ومن خلال سياستهم التواصلية "يعطون الأولوية للعموم، وذلك لعدة أسباب أهمها التعريف بدور وأهمية المهندس المعماري في مجال البناء والتعمير وشرح القوانين المنظمة لهذا المجال، كما أن المقر الجديد، بمواصفاته الهندسية سيساعد في استقبال عدد أكبر من المواطنين الراغبين في خدمات المهندس المعماري أو فقط الاستشارة".

يشار إلى أن الاستثمار في مشروع اقتناء المقر الجديد، تم بفضل المال الخاص للمجلس وبمساهمة مجموعة من الداعمين.