أمانديس تطوان تجهز قاعة للإعلاميات لفائدة جمعية الأمل النسائية

 أمانديس تطوان تجهز قاعة للإعلاميات لفائدة جمعية الأمل النسائية
آخر ساعة
الجمعة 10 مارس 2023 - 14:57

قامت شركة أمانديس، المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء بتطوان، يوم الخميس 9 مارس، بإعطاء انطلاقة قاعة للإعلاميات في مركز أزطوط للتربية والتكوين التابع لـ"جمعية الأمل النسائية" بحي العيون بتطوان، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لحقوق المرأة.

وشهد هذا النشاط حضور فرنسوا غزافيي، مدير العمليات بشركة أمانديس تطوان، ورئيسة جمعية الأمل النسائية لمياء معزي، و وكذا عدد من الفاعلات في المجال النسوي بمدينة تطوان، إضافة إلى العديد من النساء اللواتي سيستفدن من الدروس التي سيتم تقديمها في هذه القاعة التي جهزتها شركة أمانديس.

وتدخل هذه المبادرة في إطار الاستراتيجية الجديدة لمديرية التواصل والتسويق بأمانديس تطوان، بهدف إدماج التكنولوجيات الرقمية في أنشطة الجمعية لفائدة الشابات، وتعزيز حظوظهن في الاندماج المهني، إضافة إلى المساهمة في تحسين ظروف حياتهن.

وفي هذا الصدد، قال فرنسوا كزافيي إن هذه المبادرات من الشركة "تأتي بهدف إعطاء فرصة للنساء من أجل تقوية قدراتهن في المجال التكنولوجي وتوسيع آفاقهن المستقبلية".

من جهتها، عبرت رئيسة جمعية الأمل النسائية، عن سعادتها بهذه الشراكة مع أمانديس، لافتة الانتباه إلى التأثيرات الإيجابية المتوقعة على النساء المستفيدات من هذه المبادرة.

جدير بالذكر أن هذا المشروع يتضمن، كذلك، مواكبة الشابات المستفيدات وتدريبهن على استخدام وسائل التجارة الإلكترونية لإدماجهن في سوق الشغل.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة