تتويج ثلاثي لــ"إنوي" خلال حفل الجوائز الرقمية العربية

 تتويج ثلاثي لــ"إنوي" خلال حفل الجوائز الرقمية العربية
آخر ساعة
الأثنين 6 مارس 2023 - 16:06

تمكن فاعل الاتصالات الشامل "إنوي" من إحراز 3 جوائز خلال حفل الجوائز الرقمية المغربية، والذي نظم بالدار البيضاء يوم 3 مارس على هامش النسخة الخامسة من القمة الإفريقية الرقمية.

ووفق بلاغ لـ"إنوي"، فقد تم تتويج إبتكار "win by inwi" بالجائزة الذهبية لأحسن إبتكار رقمي، "ويأتي هذا الإعتراف لتعزيز العلامة الرقمية %100 للفاعل الشامل إنوي، حيث صارت كل العمليات والخدمات غير مادية، من التسجيل إلى خدمة الزبناء من خلال عالم رقمي وتفاعلي وقابل للتطور الدائم".

وأضاف البلاغ أن المحتويات الرقمية التي تم إنجازها بالتعاون مع المؤثر إسماعيل الصفريوي "حصلت على الجائزة الفضية لأحسن حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم إنجاز هذه المحتويات بمناسبة مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم بالكأس الإفريقية بالكاميرون والكأس العالمية قطر 2022".

ووفاء لالتزامه في مجال العمل الاجتماعي، خاصة في المجال التربوي، يضيف البلاغ، "حصل إنوي على الجائزة الفضية في فئة "الحملة الأكثر إلتزاما" لمبادرة "الأقسام المتصلة" لدير يديك".

وخلص البلاغ إلى أن هذا التميز "يأتي كتتويج للجهود المبذولة للفاعل الشامل، بصفته فاعلا مرجعيا للشمول الرقمي على المستوى الوطني، ووضعه الإبتكار والقرب من المستهلك المغربي في قلب جميع عملياته"، كما تم تتويج جهود الإبتكار المبذولة من طرف "إنوي" عدة مرات من منصات وطنية ودولية كان آخرها التتويج بجائزة "العلامة المغربية المحبوبة في المغرب" وجائزة "العلامة الملتزمة للسنة" خلال تظاهرة "Les Impériales 2022".

يشار إلى أن القمة الإفريقية الرقمية تعتبر أكبر تجمع رقمي في إفريقيا للمعلنين، ومهنيي التسويق، والفضاء الرقمي، والصحافة والاتصال. 

وعرفت النسخة الخامسة، التي نظمت بالدار البيضاء يومي 2 و3 مارس 2023، مشاركة أكثر من 3000 مهني على الصعيد الوطني والدولي.