فتاة فرنسية تتهم أشرف حكيمي باغتصابها

 فتاة فرنسية تتهم أشرف حكيمي باغتصابها
آخر ساعة
الأثنين 27 فبراير 2023 - 20:26

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي متُهم في قضية اغتصاب، حيث يتولى مكتب المدعي العام التحقيق في الأمر.

ووفق ما جاء في صحيفة "Le parisien" الفرنسية، فإن شابة توجهت إلى مركز الشرطة في بلدية نوجينت سور مارن الفرنسية، حيث أخبرت المسؤولين أنها تعرضت للاغتصاب من قِبل لاعب باريس سان جيرمان.

وأكدت الضحية المزعومة، البالغة من العمر 23 عامًا والمقيمة في فونتيني سو بوا، أنها لا ترغب في تقديم شكوى قضائية، ولكن مكتب المدعي العام في كريتيل قرر تولي القضية قبل إحالتها إلى المختصين في نانتير.

وأفادت الصحيفة بأن المحققين يعملون على الملف الذي تم تجميعه على أساس أقوال المشكتية، والتي لم تستمع إليها دائرة التحقيق بعد، موضحة أن المحادثات بدأت يوم 16 يناير الماضي بين أشرف حكيمي والشابة عبر موقع إنستغرام، حيث ذهبت الفتاة يوم 25 فبراير ليلاً إلى منزل أشرف حكيمي، في بولوني، على متن سيارة أوبر كان لاعب باريس سان جيرمان قد طلبها لها.

وأضافت المشتكية أن الأمور خرجت عن السيطرة في منزل اللاعب، حيث زعمت أن المغربي الدولي اعتدى عليها جنسيًا رغم احتجاجاتها، لكنها، وفق أقوالها، تمكنت من تحرير نفسها ودفع حكيمي بعيدًا بقدمها، قبل أن ترسل رسالة نصية قصيرة إلى صديق لها من أجل أن يقوم بإيصالها إلى منزلها.

يذكر أن حكيمي كان قد غاب عن مباراة الأمس أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي، بداعي الإصابة.

وتشير الصحيفة نفسها إلى أن حكيمي كان متواجدًا في منزله بمفرده، يوم الواقعة، بينما كانت زوجته وأطفالهما في إجازة في دبي.