هذه تفاصيل فشل صفقة انتقال يوسف النصيري إلى ويستهام

 هذه تفاصيل فشل صفقة انتقال يوسف النصيري إلى ويستهام
آخر ساعة
الجمعة 3 فبراير 2023 - 22:21

كشفت إدارة نادي إشبيلية مجموعة من التفاصيل التي تخص ملاحقة فريق ويستهام للاعب الدولي المغربي يوسف النصيري من أجل ضمه إلى صفوفها، وأسباب فشل هذه الصفقة.

وأوردت مصادر إعلامية أن كل متابع لفريق إشبيلية "كان سيفرك عينيه غير مصدّق لما فعله يوسف النصيري أمام إلتشي، عندما سجل هدفين بكل براعة لفريقه"

واعتبرت صحيفة "HITC" أنه طالما كان مهاجم ليجانيس السابق لاعباً بمستوى متذبذب، بين التألق والتراجع، لهذا فإن العودة بهدفين في غضون 20 دقيقة كان مذهلا بحق.

وعموما، تضيف الصحيفة، فإن النصيري، إذا كان في أفضل حالاته، يشكل خطرا على أي خط دفاع في الدوري الإسباني، "فهو قوي وسريع ومتميز في الضربات الهوائية".

وتضيف الجريدة أن ويستهام طلب الاستفادة من خدمات النصيري على سبيل الإعارة، مع إمكانية شراء بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني في عقده.

وكشفت الجريدة أن فريق إشبيلية قرر أنه لن يقبل هذا النوع من العروض المؤقتة.

يقول مدير الفريق رامون رودريغيز، الشهير بـ"مونتشي"، "صحيح أنه كانت هناك عروض من ألمانيا وفرنسا وإنجلترا. لكن، عمليا، لم تكن هناك أية عروض دائمة، فقط عروض إعارة مع خيارات الشراء".

وأضاف مونتشي "لم يتلق النادي ولا اللاعب أية عروض مقنعة ومرضية".

انضاف إلى كل هذا تشبث الفريق بالنصيري، وهو ما عبر عنه "مونتشي" بقوله "ما زلنا نثق في يوسف. إنه سعيد في إشبيلية. من خلال طريقة المدرب (خورخي سامباولي) في اللعب، وبطريقة اللعب الجديدة، نعتقد أن النصيري يحتفظ لنا بالكثير".

وتصف صحيفة HITC النصيري بأنه "موهبة رائعة"، ويكفي أنه سجل خلال مباراة إشبيلية في الدوري الأوروبي ضد ويستهام الموسم الماضي.