مصنع لأجزاء السيارات.. تدشين خط إنتاج جديد يوفر مناصب شغل ببوسكورة  

 مصنع لأجزاء السيارات.. تدشين خط إنتاج جديد يوفر مناصب شغل ببوسكورة  
آخر ساعة
الثلاثاء 7 يونيو 2022 - 21:35

تم، يوم الثلاثاء 07 يونيو، تدشين خط الإنتاج الجديد الخاص بالمكونات الإلكترونية لمجموعة "إس تي ميكروإليكترونيكس" على مستوى موقعها ببوسكورة، باستثمار قدره 2,4 مليار درهم منذ سنة 2020.

وقد جرى تدشين المشروع بحضور وزير الصناعة والتجارة رياض مزور، وهو مشروع يتعلق بتوسعة مساحة الإنتاج (إضافة 7500 متر مربع)، وإحداث خط إنتاجي جديد متخصص في تصنيع منتجات متطورة من "كربيد السليسيوم" المستعملة في السيارات الكهربائية من طرف أبرز مصنعي السيارات العالميين.
وسيسمح الخط الجديد بتأمين زيادة كبرى في القدرة الإنتاجية وإحداث مناصب شغل جديدة، حيث تم في هذا الإطار إحداث أزيد من 700 منصب شغل خلال سنة واحدة منها 100 منصب خاصة بالمهندسين، ولاتزال عملية توفير فرص الشغل جارية.

يذكر أن مجموعة "إس تي ميكرو إليكترونيكس" بوسكورة، المتخصصة في تجميع واختبار المكونات الإلكترونية، هي أحد المواقع الأكثر تطورا في العالم من حيث المكننة والتكنولوجية، وتوفر منتجات تستجيب لأعلى متطلبات الجودة وتساهم بالتالي في ريادة إس تي على مستوى المنتجات الموجهة لكهربة السيارات والتحول الرقمي للمقاولات الصناعية.

ومجموعة "إس تي" بوسكورة هي أيضا أحد أبرز مواقع مجموعة "إس تي ميكرو إليكترونيكس" على مستوى تجميع واختبار منتوجات STPOWER المتطورة من كربيد السليسيوم بأحجام كبيرة، وعلى مستوى المنتجات المدمجة في السيارات الكهربائية لأبرز مصنعي السيارات في العالم.

آراء الزوار

1
جاري تحميل التعليقات

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة