النصيري يوافق على الانتقال إلى نيس الفرنسي

 النصيري يوافق على الانتقال إلى نيس الفرنسي
آخر ساعة
الأحد 22 يناير 2023 - 14:13

من المرتقب أن يتغير وضع اللاعب الدولي يوسف النصيري في إشبيلية، إذ تشير مصادر مقربة من اللاعب إلى أنه متحمس للعرض الذي قدم له من فريق نيس الفرنسي.

ورغم أن النصيري، قبل أيام قليلة، رفض عرضًا مهمًا من "ويستهام" الإنجليزي، وذكر على شبكات التواصل الاجتماعي أنه لن ينتقل من إشبيلية في الوضع الدقيق للغاية الذي يمر به الفريق، إلى أن عرض نيس يبدو مغريا ويستجيب لما يبحث عنه "الفتى الطائر".

من جهته، سيرحب فريق إشبيلية بهذا الرحيل، لأن الجميع يدرك أن النصيري ليس مهاجمًا مفضلا لدى المدرب الأرجنتيني سامباولي، رغمَ أنه يستعين به في غياب بديل آخر غيره، إلى جوار رفائير مير.

في نيس، يعرف النصيري أنه سيكون المهاجم المرجعي للفريق وفي المدينة التي يحبها، على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وفي بلد لا تشكل اللغة فيه عائقًا، بعيداً عن برودة لندن وحاجز اللغة مع ويستهام.

إلى ذلك، أفادت صحيفة Footmercato الرياضية أن العملية تدخل بالفعل ساعات حاسمة، وإذا سارت الأمور وفقًا للخطة، فقد تؤتي ثمارها عاجلاً وليس لاحقًا.

عموما، سيكون على نيس دفع 20 مليون يورو لاستقدام النصيري، وهو العرض الذي قبله إشبيلية بالفعل باعتباره جيدًا من وست هام لكن اللاعب هو الذي رفضه.

الآن، يبدو أن نيس قد تجاوزَ المرحلة الأصعب وهي إقناع اللاعب، الذي بدأ اللقاء رسميا، يوم السبت، ضد قادشقبل أن يتم استبداله في الربع الأخير.

عبّر عن رأيك

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي آخر ساعة